المساح التي متخصصا للمواضيع لم تكفي فلهازا تم نشر البا قي في المساهمي
هذا الإله الجديد ينشأ من اتحاد الآلهة الثلاثة أوبلسيك ورا وسليفر. والمفتاح الذي يؤدي لتكونه هو الاسم الحقيقي للفرعون أتيم. إذ أن اسمه يمثل تعويذة للحصول على هذا الإله. هذا الإله الجديد يقوم بالتغلب على زورك وحش الظلام. وبتدمير زورك يعود الأمن والسلام للمملكة.
Zork Necrophadius
الصورة : غير متوفرة
وحش ضخم وهائل الحجم يتمتع بقوة لاتوصف وقوه تدمريه مرعبه وقدأحتجز بواسطة الفراعنه من3000 سنه وقد تم تحريره بواسطه باكورا وذلك بجمع جمع قطع الألفيه وتحريره من عقله الباطن.
أدوات الألفيه
Millennium Items
مصر القديمة لم تكن مكان حرب أبدًا . خلال حكم الأسرة الثّامنة عشر أي في عهد الفرعون أكنامون أصبحت مصر هدفاً إلى الغزو الأجنبيّ . كان هدفهم كتاب سحر الألفيّة . وللاحتفاظ بالمملكة و الاحتفاظ بقوّة سحر الألفيّة من يد الغزاة ، وافق الفرعون على إجراء الطّقوس المنقوشة في كتاب الكيمياء القديمة للظلام .و بسبب عدم فهمه النّصوص في الكتاب يعهد الفرعون بهذه المهمّة إلى أكنادين الذي كان قادراً على أن يترجم النّصوص القديمة . لكنّ إذا عرف أكنامون حقيقة الطّقوس السّرّيّة, هو بالتّأكيد لن يسمح بفعلها. تصدّر أكنادين 1,000 جنديًّا إلى قرية اللصوص, كريلنا . إتباعاً لما جاء في كتاب سحر الألفيّة: 99 روح ستؤخذ لخلق 7 ثروات قويّة . ولذلك 99 قرويًّا قُتِّلُوا وصهرت بقاياهم ثم سكبت في القالب المركّب الذي سيُسْتَخْدَم لعمل الثّروات . بالطّبع أكنامون الفرعون لم يعرف عن تلك المذبحة . وبذلك صنعت أدوات الألفية لحماية المملكة لكنّ الثمن كان حياة الناس الأبرياء. وعندما هاجم المتطفّلون كانت المملكة آمنة بواسطة أدوات الألفية . و كانت مصر في سلام مرّة أخرى ... لكنّ بسبب الكيمياء القديمة استيقظت روح من ظلام و ظهر بواسطة أرواح هؤلاء الذين قد قتلو. استهدفت الروح المظلمة جمع أدوات الألفية السبعة لإحياء السّلطة المظلمة في شكل مادّيّ .
Millennium Puzzle
المالك:
- أكنامون الفرعون ( 3,119 قبل الميلاد ) - المالك
- أتيمو الفرعون ( 3,104 قبل الميلاد ) - المالك
- سيتو الفرعون ( 3, 103 قبل الميلاد ) - الوصاية
- قبر أتيمو الفرعون ( 3,103 قبل الميلاد ) - الوصاية
- سولومون موتو (1960 ) - الوصاية
- يوجي موتو ( حاليّا ) - الوصاية
أحجية الألفية أقوى أدوات الألفية وهي الرابطة بين الأدوات الستة الأخرى . تمنح مالكها قوى خاصة مثل لعب لعبة ظل وتعطي لحاملها قوة الإرادة والتصميم والعزم لتنفيذ ما يريده.
Millennium Ring
المالك:
- كابورا (3,119 قبل الميلاد) المالك
- ماهادو (3,104 قبل الميلاد) المالك
- اللص باكورا (3,103 قبل الميلاد) المالك
- اللص باكورا (زروك نيكروفيدس) (3,103 قبل الميلاد) المالك
- مانا (3,103 قبل الميلاد) الوصاية
- حامي القبر شادي (3,103 قبل الميلاد) الوصاية
- السوق المصري (1994) المالك
- والد باكورا (1997) المالك
- باكورا ريو (1997) المالك
- مالك عشتار (2000) المالك
- باكورا ريو (2000) المالك
- يوجي موتو (حالياً) الوصاية
حلقة الألفية لها القدرة على حجز أرواح الناس في الدمى وأيضاً تحرير الوحوش من البطاقات كما يفعل باكورا في الجزء ((shadow game)) كما أن لها خمسة مؤشرات تتحرك باتجاه أداة الألفية عندما تكون قريبة منها.
Millennium Eye
المالك:
- أكنادين ( 3,119 قبل الميلاد ) - المالك
- المظلم [ أكنادين ] ( 3,103 قبل الميلاد ) - المالك
- شيمون ( 3,103 قبل الميلاد ) - الوصاية
- حامي القبر [ شادي ] ( 3,103 قبل الميلاد ) - الوصاية
- ماكسيميليون جيه . بيجوسس (1994 ) - المالك
- ريوو باكورا (2000 ) – المالك
- سيتو كايبا (2000) المالك
- يوجي موتو (حالياً) - الوصاية
لا يستطيع لبس عين الألفية إلا شخص جدير بذلك .وإذا حاول أي شخص غير جدير بها لبسها سيعاقب بشدة على ذلك. تمنح عين الألفيّة مالكها القدرة للاستشفاف ورؤية ما في عقول الآخرين لقراءة الأفكار الحاليّة و لحبس الأشخاص خلال الأشياء الغير حيّة . لكنّ كل هذا يكون على حساب العين اليسرى لمالك عين الألفية.
Millennium Key/Millennium Anhk
المالك:
- شيمون ( 3,119 قبل الميلاد ) - المالك
- شادا ( 3,103 قبل الميلاد ) - المالك
- حامي القبر[ شادي ] ( 3,103 قبل الميلاد ) - الوصاية
- بوباسا (2000 ) - الوصاية
- يوجي موتو (حالياً) - الوصاية
مفتاح الألفية هو المفتاح إلى عقول الأشخاص. ويستطيع مالكها استكشاف عقل أي شخص و أفكاره و يغيّرهم حسب ذوقه . ولديه أيضاً سلطة لمسح مكان الرّوح لإعادة بناء حياة الشّخص بالكامل .
Millennium Scale
المالك:
- أتينزا ( 3,119 قبل الميلاد ) - المالك
- كريم ( 3,103 قبل الميلاد ) - المالك
- المجهول انتخب ( 3,103 قبل الميلاد ) - الوصاية
- حامي القبر [ شادي ] ( 3,103 قبل الميلاد ) - الوصاية و استخدام
- بوباسا (2000 ) - الوصاية
- يوجي موتو (حالياً) - الوصاية
طاقة ميزان الألفيّة شبيهة لميزان الحقيقة في الأساطير المصريّة . يُسْتَخْدَم لاكتشاف ما إذا كان الشّخص يكذب أو لا . لديه قدرة لوزن قلب شخص ضدّ ريشة الحقيقة . إذا كان وزن قلب الشّخص أقلّ من ريشة الحقيقة, وضع على النهاية الأخرى لكفة الميزان, ويكون لدى الشخص قلب عادي . إذا كان قلبهم أشدّ, تتحول أجسامهم إلى وحش عملاق يندلع من الظّلام .
عقد الألفية
المالك:
- سيهكا ( 3,119 قبل الميلاد ) - المالك
- أيشيزو ( 3,103 قبل الميلاد ) - المالك
- إناث عائلة إيشتار ( 3,103 قبل الميلاد ) - الوصاية
- إيشيزو إيشتار (1996 ) - المالك
- يوجي موتو (حالياً) - الوصاية
يعمل عقد الألفية مع هؤلاء القادرون على استخدامه. المستقبل الذي يظهره دقيق دائمًا تقريبًا . يخطأ فقط عندما يَتَأَثَّر المستقبل المقرّر بأداة ألفيّة أخرى. في المناسبات, هو يمكن أن يُسْتَخْدَم لرؤية الأحداث في الماضي؟؟ .
Millennium Rod
المالك:
- سيكمينتون ( 3,119 قبل الميلاد ) - المالك
- سيتو ( 3,103 قبل الميلاد ) - المالك
- ذكور عائلة إيشتار ( 3,103 قبل الميلاد ) - الوصاية
- ماريك إيشتار (1994 ) - المالك
- يوجي موتو (حالياً) - الوصاية
لدى عصا الألفيّة قدرات كثيرة . ومن قدراتها قراءة آراء الشخص الآخر و غسل مخّه . ويسمح للمالك أن يتحكّم في شخص آخر تمامًا . يستحيل تقريبًا محاربة قوّة العصا لكنه قد عُمِلَ فيما مضى بواسطة يامي يوجي . هو أيضًا يسمح للمالك أن يتكلّم أو يتصرّف خلال شخص آخر.
القصــــــه
Dark T.R.P.G
لعبة بين يامي يوجي ويامي باكورا
وتعريفها هو لعبة طاولة قيادة اللعب Table Role Playing Game . في الواقع هي لعبة ظل يلعبها يامي يوجي ضد يامي باكورا في عالم ذكريات الفرعون. والقصة التي تحدث في عالم ذكريات الفرعون هي جزء من هذه اللعبة. هذه اللعبة مختلفة قليلاً عن مبارزة الوحوش. إذ أن على كلا اللاعبين أن يختارا اللاعب الأساسي لهما في اللعبة . بعد ذلك يقوم اللاعب بلعب دوره في القصة الأصلية واستخدام الوحش الخاص به.
المقدمة:
تبدأ القصة عندما يعرض يامي يوجي بطاقات الإله المصري أمام اللوح الحجري في المتحف. عندها يشع ضوء من اللوح الحجري ويقوم بفصل روح يامي يوجي عن روح يوغي الصغير. ويعدها ينتقل يامي يوجي إلى عالم الذكريات في مصر القديمة قبل 3000 عام. ويعود يامي يوجي ليكون الفرعون في عالم ذكرياته على الجانب الآخر يحاول يوجي الصغير ورفاقه الوصول إلى عالم ذكريات الفرعون ليساعدونه في العثور على اسمه الحقيقي.
في المقابل يتضح أن عالم الذكريات هو المسرح الحقيقي للعبة الظل التي يلعبها يامي يوجي ضد يامي باكورا بداخل مكان سري في المتحف. وهناك توجد أحجية الألفية معلقة فوق طاولة اللعب لتقوم بإطلاق اللاعبين وتحرير الشخصيات في مسرح الأحداث.
ويتضخ مما سبق أن عالم ذكريات الفرعون هو لعبة يديرها شخصين هما يامي يوجي ويامي باكورا. لذلك فالقصة مختلفة عما حدث في الماضي. إذ أن القصة في الماضي تنتهي بتضحية يامي يوجي بروحه لتحتجز داخل أحجية الألفية مع روح الشرير زورك. وبالرغم من أن الذكريات الحالية تجري في الماضي إلا أن نهايتها قد تكون مختلفة عما حصل في الماضي.
كيفية اللعب
على اللاعبين في اللعبة أن يختارا الشخصية الأساسية التي تمثلهما في اللعبة. ويمثل يامي يوجي الفرعون أتيم ويمثل يامي باكورا اللص العظيم باكورا. وهذا يعني أن يلعب يامي يوجي ببطاقة الفرعون في ميدان اللعب ويلعب باكورا بطاقة اللص باكورا أيضاً.
كلا اللاعبين يسحبان بطاقة فارغة وبعدها تظهر الشخصية التي يحددانها في البطاقة بعدها يضعان البطاقة على طاولة اللعب حتى تتحرر روح الشخصية وتلعب دورها في عالم الذكريات.
كل بطاقة تحمل في أسفلها مستطيل أو عداد طوله بعرض البطاقة. ويمثل المستطيل نقاط الحياة (Ba نقاط الحياة) الخاصة بالشخصية فبنقصان المستطيل تنقص نقاط الحياة الخاصة بالشخصية . وعندما يختفي المستطيل نهائياً فيعني ذلك أن نقاط الحياة أصبحت صفر للشخصية وعلى يامي يوجي ويامي باكورا إرسال البطاقة إلى المقبرة.
أتمنى أن التقرير أعجبكم