مملكة يوغي أوه العربية

منتدى يختص بلبعة البطاقات يوغي أوه! و الأنمي و المانجا يوغي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجزء الخامس ليوغي وفيه معلومات خطيررة انو كايبا ابن عم يا..... برعايه شله ناروتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Measam05

avatar

المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: الجزء الخامس ليوغي وفيه معلومات خطيررة انو كايبا ابن عم يا..... برعايه شله ناروتو   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 4:16 pm

السلام عليكم :ciao:
أحضرت لكم تقرير عن الجزء الخامس ليوغي :
القصه

بعد أن حصل يوغي على بطاقات الإله المصري الثلاثة، فأراد أن يساعد يامي يوجي على استعادة ذاكرته. ومن أجل ذلك يسافر يوجي الصغير وأصدقاؤه إلى مصر حيث ياقاباهم شادي ويذهبوا إلى الأهرام حيث يوجد اللوح الحجري الذي نقشت فيه صورة الفرعون (يامي يوغي) وكايبا.( والواقع أن هذا اللوح الحجري قد أنشأه القسيس سيتو تخليداً لذكرى ابن عمه الفرعون الشجاع أتيم). وعندما يصل يوجي ورفاقه إلى مكان اللوح الحجري ، يعرض يوجي بطاقات الإله المصري الثلاثة أمام اللوح الحجري وبإستخدام أحجية الألفيه تنتقل روح يامي يوجي إلى عالم مصر القديمة .. عالم ذكرياته وموطنه القديم . عندها يسافر الفرعون إلى عالم ذاكرته . عالم حقيقيّ أسّس على حقائق مصر القديمة. سيُعَاد عَرْض ماضيه و كلّ الأسرار عن الفرعون و والقطع السّتّة ستُكْشَف في سلسلة الذّاكرة لهذا الفرعون و سيستعيد الفرعون أيّامه المفقودة حتّى يعرف الكلّ ثمّ سيعرف هو الحقيقة.
ولكن تلك الذكريات لم تكن جميلة أبداً .. إذ أن على الفرعون(يوغي) مواجهة باكورا اللص العظيم والوحش زورك .


الشخصيات الرئيسية

Pharaoh Atem


هو الشخصية الحقيقية ليامي يوغي، وفي الماضي قبل 3000 عام ضحى بنفسه لكي يحتجز روح زورك وروحه في أحجية الألفية للأبد، وقد حصل على لقب فرعون من أبيه الفرعون السابق أكنمكانون Akunumknaon وتتلخص مهمة الفرعون في حماية المملكة من الغزاة والدمار.
بعد مرور 3000 عام تعود روح الفرعون للعيش مجدداً لكن في جسد يوجي موتو، وبعد خوضه للكثير من المعارك والمبارزات يجمع أهم العوامل لاستعادة ذاكرته، والجميع ينادونه بيوجي وهو الاسم الذي يتقاسمه مع يوجي الصغير وذلك لأنه قد نسي كل شي عن ماضيه حتى اسمه. على الفرعون المجهول أن يعيد ذاكرته المأساوية من جديد. اسمه الحقيقيّ يُنْقَش كحروف الكلمات الهيروغليفيّة, أ-تي-إ-إم-يو الفرعون.

The Priest Seto


يمثل الحياه السابقة لسيتو كايبا، مالك عصا الألفية وهذا العصا تمكنه من حجز الـ(كا) Ka ملاحظة(في هذا الجزء يعبر عن وحش المبارزة باسم كا) أي أرواح الناس داخل ألواح حجرية. والد سيتو وهو أكنادين Akunadin هو شقيق الفرعون السابق أكنمكانون Akunumknaon لذلك فإن سيتو هو ابن عم الفرعون أتيم.
سيتو لم يكن يدرك بأن أكنادين Akunadin هو والده. سيتو يبدو دائماً واثقاً من نفسه ومتكبر وهو يؤمن بأن القوة تستطيع هزم كل شيء. مع ذلك كان سيتو مخلصاً للمملكة ووفياً بالخصوص للفرعون أتيم.
وقد كان سيتو يحلم بامتلاك (كا) تعادل قوته قوة وحوش الإله المصري وقد وعثر على طاقة كبيرة مختزنه داخل عقل كيسارا وهي طاقة التنين الأبيض أزرق العينين. ولكي يحصل سيتو على هذا التنين عليه أن يقتل كيسارا لكن سيتو يرفض القيام بذلك العمل ولكن كيسارا في النهاية تقتل على يد أكنادين والد سيتو.

The Priest Akunadin


هو الأخ الأصغر للفرعون السابق ووالد سيتوأيضاً . و أكنادين هو من قام بترجمة كتاب السحر وبترجمته ،وبذلك الكتاب استطاع أن يعرف كيفية صناعه أدوات الألفية والطاقة الكبيرة التي تخبئها أدوات الألفية. لكنه لم يدرك أنه بصناعة تلك الأدوات سيوقظ روح الشرير زورك !!
وهو حامل عين الألفية وقد كان يحلم دائماً بأن يصبح سيتو الفرعون. لم يخبر أكنادين سيتو أنه كان أباه لأنّ سيتو الصّغير نظر إليه عادة مثل وحش و بدا مفزوعاً منه.

The Dark Priest Akunadin


بعد أن سيطرت قوى الشر والظلام على أكنادين تحول إلى قسيس مظلم وعدو للفرعون. وبالرغم من ذلك لم ينسى رغبته في أن يصبح سيتو الفرعون. لذلك قام بالسيطرة على عقل سيتو ليجبره على مبارزة الفرعون أتيم(يوجي)!!

The Priest Shada


يمثل الحياة السابقة لشادي وحمل مفتاح الألفية. يطلب منه سيتو باستخدام طاقة مفتاحه بأن يبحث في عقول الناس عن وحوش قويه.

The Priest Karim
حامل ميزان الألفية وقد ورثها عن أبيه والتي معا شادي في الوقت الحالي

The Priest Mahado


حامل حلقة الألفية ويمثل الحياة السابقة لفارس الظلام Dark Magician بطاقة يوجي المفضلة ، بعد أن سرق اللص باكورا على قبر الفرعون يقرر ماهادو مواجهته لأن حماية القبر كانت مسؤليته، لكنه لم يستطع هزيمة اللص باكورا لذلك يضحي بنفسه وتحتجز روحه داخل الكا (الوحش) الخاص به ويتحول إلى فارس الظلام، ليبقى الخادم المخلص للفرعون أتيم.

The Priest Isis


حاملة قلادة الألفية وتمثل الحياة السابقة لإيشيز عشتار Isis Ishtar تكمن مهمتها في توقع ما سيحصل للمملكة في المستقبل لكنها تفشل في معرفة ما سيحصل لمن له طاقة مماثلة لها أو من يحمل إحدى أدوات الألفية.

The Thief Bakura


يمثل الحياة السابقة لريو باكورا، عندما كان فتى صغيراً شهد ما حصل لقريته كريلناKuruelna Village عندما غزاها أكنادين وقام بقتل جميع سكانها من أجل صنع أدوات الألفية، ويعتبر الناجي الوحيد من تلك المأساة ولذلك نشأ وهو حاقد على الفرعون وحكام الستة والمملكة، وبعدها أصبح لصاً يسرق الثروات المخبأة في قبر الفرعون وهدفه هو جمع أدوات الألفية ليحصل على طاقتها العظيمة.

Mana


فتاة صغيرة كانت تتعلم السحر على يد معلمها ماهادو ، وتمثل الحياة السابقة للفتاة الساحرة Dark Magician Girl . بعد وفاة معلمها ماهادو تعهدت بأن تصبح أعظم ساحرة.

Shimon Muran


اليد اليمنى للفرعون وقد كان سابقاً حاملاً لمفتاح الألفية وكان يخدم العائلة المالكة منذ عهد الفرعون أكنمكانون . جميع الفخاخ التي في قبر الفرعون أكنمكانون صممت من قبله. ويمثل الحياة السابقة لسولمون موتو جد يوغي.

Pharaoh Akunumknaon


الفرعون السابق وهو والد الفرعون أتيم(يوجي) وقد كان حاملاً لأحجية الألفية. ولقد كان ملكاً عظيما وكريما. سخر نفسه لخدمة المملكة وتوفير الأمن والسلام لها. لم يكن يعلم بالمأساة التي قام بها شقيقه الأصغر لصناعة أدوات الألفية. وقد كان اللص باكورا يحقد عليه بشكل كبير لأنه كان يعتقد بأنه هو الذي أرسل الجيش لقريته ليدمرها.

Kisasra


الفتاة التي تحمل طاقة التنين الأبيض أزرق العينين في عقلها. فتاة غامضة لا يعلم أحد من أين أتت وكيف اختزنت طاقة التنين في روحها. تظهر عندما يكون سيتو في المدينة باحثاُ في عقول الناس عن وحش له طاقة كبيرة. وقد كان القرويون يكرهونها ويعتقدون بأنها تجلب الحظ السيئ بسبب لون بشرتها وشعرها الغريب على القرويين. وقد ساعدها سيتو من القرويين وقد جلبها سراً للقصر بعد أن اكتشف الطاقة المخبأة في عقلها ومعرفته القديمه بها.
ولكي يحصل سيتو على التنين عليه أن يقتلها لكنه يرفض ذلك فيقوم والده المظلم أكنادين بقتلها وذلك بسيطرته على عقله. ويدرك سيتو في النهاية سر طاقتها الكبيرة والسر يكمن في نقاء عقلها ورغبتها الصادقة في حماية سيتو من الشر.

Geberuk


الخادم العجوز لسيتو. تنفيذاً لأوامر سيتو يقوم بالبحث عن الوحوش التي في عقول السجناء وذلك بدفعهم إلى ساحات القتال. أيضًا, لديه حياة حاليّة كمضيف كايبا.

Bobasa


خادم شادي. يرسله شادي ليساعد يوجي الصغير ورفاقه للوصول إلى عالم الذكريات و للعثور على الاسم الحقيقي ليامي يوجي في عالم ذكريات الفرعون.

Hasan


رجل غامض يساعد الفرعون أتيم عندما يكون في خطر. وعندما يتعرض الفرعون أتيم لخطر زورك يضحي بنفسه لإنقاذه وبإنكسار قناعه الذهبي يتبين بأنه شادي!!!!

The Egyptian God Cards



نبذة عن بطاقات الإله المصري:

عندما يسافر بيجاسوس (مخترع مبارزة الوحوش) إلى مصر يشاهد صور الآلهة في اللوح الحجري المنقوش فيه رسم يوجي وكايبا. وينبهر بيغاسوس بتلك الوحوش ويقرر رسمها في بطاقات لعبة المبارزة.
ويحمل كل إله منهم طاقة خاصة
Ra يمثل را إله الشمس
Obelisk يمثل أوبليسك إله التدمير
Orisis أوريسيز يمثل إله الرعد
ان امتلاك البطاقات الثلاثة معاً تعطي حاملها قوة عظيمة تمكنه من حكم العالم. ولكن بيجاسوس يندم على صنع تلك البطاقات إذ يبدو أن أرواح الآلهة نفسها محتجزة بداخل تلك البطاقات وبإمكانها تدمير حياة الناس. لذلك يقرر بيجاسوس بأن يخبئها في قبر الفرعون. ولكن يعثر على تلك البطاقات صيادو البطاقات النادرة Rare Hunters ومن أجل استعادة تلك البطاقات تنظم الحكومة المصرية معرضاً في متحف الدومينو Domino Museum حيث تقوم ايشيز عشتار Isis Ishtar بإغراء كايبا بتنظيم بطولة مبارزة من أجل جمع تلك البطاقات وتعطيه بطاقة الإله أوبليسك Obelisk وبذلك تبدأ بطولة مدينة القتال Battle City .

قدرات الآلهة
1- لا يتأثرون ببطاقات المصيدة والفخاخ.
2- من يحمل بطاقة الإله يجب أن يكون شخص مؤهل لذلك كأن يكون حاملاً لإحدى أدوات الألفية.
3- حتى تلعب بطاقة الإله يجب أن يقوم اللاعب بالتضحية ب3 وحوش.
4- تأثير السحر على بطاقات الآلهة يبقى لدور واحد فقط.

God of Orisis


الاسم الكامل: (Osiris no Tenkuu Ryuu) أوريسيز إله السماء Slyfer the Sky Dragon) الاسم الانجليزي)
الطاقة: طاقة الرعد
المالك: يوجي موتو

God of Obelisk


الاسم الكامل: (Obelisk no Kyo Shin Hei) أوبليسك إله الدمار (Obelisk the tormentor الاسم الانجليزي)
الطاقة: طاقة التدمير
المالك: سيتو كايبا سابقاً وحالياً يوجي موتو.

God of Ra


الاسم الكامل: (Ra no Yoku Shin Ryuu) التنين المجنح را ( الاسم الانجليزي(the Wing dragon of ra
الطاقة: مدفع التفجير
المالك: ماريك سابقاً وحالياً يوغي موتو.

The Creator of the Light Horakhti
صورة : غير متوفره


ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Measam05

avatar

المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الجزء الخامس ليوغي وفيه معلومات خطيررة انو كايبا ابن عم يا..... برعايه شله ناروتو   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 4:18 pm

المساح التي متخصصا للمواضيع لم تكفي فلهازا تم نشر البا قي في المساهمي
هذا الإله الجديد ينشأ من اتحاد الآلهة الثلاثة أوبلسيك ورا وسليفر. والمفتاح الذي يؤدي لتكونه هو الاسم الحقيقي للفرعون أتيم. إذ أن اسمه يمثل تعويذة للحصول على هذا الإله. هذا الإله الجديد يقوم بالتغلب على زورك وحش الظلام. وبتدمير زورك يعود الأمن والسلام للمملكة.

Zork Necrophadius

الصورة : غير متوفرة

وحش ضخم وهائل الحجم يتمتع بقوة لاتوصف وقوه تدمريه مرعبه وقدأحتجز بواسطة الفراعنه من3000 سنه وقد تم تحريره بواسطه باكورا وذلك بجمع جمع قطع الألفيه وتحريره من عقله الباطن.


أدوات الألفيه
Millennium Items

مصر القديمة لم تكن مكان حرب أبدًا . خلال حكم الأسرة الثّامنة عشر أي في عهد الفرعون أكنامون أصبحت مصر هدفاً إلى الغزو الأجنبيّ . كان هدفهم كتاب سحر الألفيّة . وللاحتفاظ بالمملكة و الاحتفاظ بقوّة سحر الألفيّة من يد الغزاة ، وافق الفرعون على إجراء الطّقوس المنقوشة في كتاب الكيمياء القديمة للظلام .و بسبب عدم فهمه النّصوص في الكتاب يعهد الفرعون بهذه المهمّة إلى أكنادين الذي كان قادراً على أن يترجم النّصوص القديمة . لكنّ إذا عرف أكنامون حقيقة الطّقوس السّرّيّة, هو بالتّأكيد لن يسمح بفعلها. تصدّر أكنادين 1,000 جنديًّا إلى قرية اللصوص, كريلنا . إتباعاً لما جاء في كتاب سحر الألفيّة: 99 روح ستؤخذ لخلق 7 ثروات قويّة . ولذلك 99 قرويًّا قُتِّلُوا وصهرت بقاياهم ثم سكبت في القالب المركّب الذي سيُسْتَخْدَم لعمل الثّروات . بالطّبع أكنامون الفرعون لم يعرف عن تلك المذبحة . وبذلك صنعت أدوات الألفية لحماية المملكة لكنّ الثمن كان حياة الناس الأبرياء. وعندما هاجم المتطفّلون كانت المملكة آمنة بواسطة أدوات الألفية . و كانت مصر في سلام مرّة أخرى ... لكنّ بسبب الكيمياء القديمة استيقظت روح من ظلام و ظهر بواسطة أرواح هؤلاء الذين قد قتلو. استهدفت الروح المظلمة جمع أدوات الألفية السبعة لإحياء السّلطة المظلمة في شكل مادّيّ .

Millennium Puzzle

المالك:
- أكنامون الفرعون ( 3,119 قبل الميلاد ) - المالك
- أتيمو الفرعون ( 3,104 قبل الميلاد ) - المالك
- سيتو الفرعون ( 3, 103 قبل الميلاد ) - الوصاية
- قبر أتيمو الفرعون ( 3,103 قبل الميلاد ) - الوصاية
- سولومون موتو (1960 ) - الوصاية
- يوجي موتو ( حاليّا ) - الوصاية

أحجية الألفية أقوى أدوات الألفية وهي الرابطة بين الأدوات الستة الأخرى . تمنح مالكها قوى خاصة مثل لعب لعبة ظل وتعطي لحاملها قوة الإرادة والتصميم والعزم لتنفيذ ما يريده.

Millennium Ring

المالك:
- كابورا (3,119 قبل الميلاد) المالك
- ماهادو (3,104 قبل الميلاد) المالك
- اللص باكورا (3,103 قبل الميلاد) المالك
- اللص باكورا (زروك نيكروفيدس) (3,103 قبل الميلاد) المالك
- مانا (3,103 قبل الميلاد) الوصاية
- حامي القبر شادي (3,103 قبل الميلاد) الوصاية
- السوق المصري (1994) المالك
- والد باكورا (1997) المالك
- باكورا ريو (1997) المالك
- مالك عشتار (2000) المالك
- باكورا ريو (2000) المالك
- يوجي موتو (حالياً) الوصاية

حلقة الألفية لها القدرة على حجز أرواح الناس في الدمى وأيضاً تحرير الوحوش من البطاقات كما يفعل باكورا في الجزء ((shadow game)) كما أن لها خمسة مؤشرات تتحرك باتجاه أداة الألفية عندما تكون قريبة منها.

Millennium Eye


المالك:
- أكنادين ( 3,119 قبل الميلاد ) - المالك
- المظلم [ أكنادين ] ( 3,103 قبل الميلاد ) - المالك
- شيمون ( 3,103 قبل الميلاد ) - الوصاية
- حامي القبر [ شادي ] ( 3,103 قبل الميلاد ) - الوصاية
- ماكسيميليون جيه . بيجوسس (1994 ) - المالك
- ريوو باكورا (2000 ) – المالك
- سيتو كايبا (2000) المالك
- يوجي موتو (حالياً) - الوصاية

لا يستطيع لبس عين الألفية إلا شخص جدير بذلك .وإذا حاول أي شخص غير جدير بها لبسها سيعاقب بشدة على ذلك. تمنح عين الألفيّة مالكها القدرة للاستشفاف ورؤية ما في عقول الآخرين لقراءة الأفكار الحاليّة و لحبس الأشخاص خلال الأشياء الغير حيّة . لكنّ كل هذا يكون على حساب العين اليسرى لمالك عين الألفية.


Millennium Key/Millennium Anhk

المالك:
- شيمون ( 3,119 قبل الميلاد ) - المالك
- شادا ( 3,103 قبل الميلاد ) - المالك
- حامي القبر[ شادي ] ( 3,103 قبل الميلاد ) - الوصاية
- بوباسا (2000 ) - الوصاية
- يوجي موتو (حالياً) - الوصاية

مفتاح الألفية هو المفتاح إلى عقول الأشخاص. ويستطيع مالكها استكشاف عقل أي شخص و أفكاره و يغيّرهم حسب ذوقه . ولديه أيضاً سلطة لمسح مكان الرّوح لإعادة بناء حياة الشّخص بالكامل .

Millennium Scale

المالك:
- أتينزا ( 3,119 قبل الميلاد ) - المالك
- كريم ( 3,103 قبل الميلاد ) - المالك
- المجهول انتخب ( 3,103 قبل الميلاد ) - الوصاية
- حامي القبر [ شادي ] ( 3,103 قبل الميلاد ) - الوصاية و استخدام
- بوباسا (2000 ) - الوصاية
- يوجي موتو (حالياً) - الوصاية

طاقة ميزان الألفيّة شبيهة لميزان الحقيقة في الأساطير المصريّة . يُسْتَخْدَم لاكتشاف ما إذا كان الشّخص يكذب أو لا . لديه قدرة لوزن قلب شخص ضدّ ريشة الحقيقة . إذا كان وزن قلب الشّخص أقلّ من ريشة الحقيقة, وضع على النهاية الأخرى لكفة الميزان, ويكون لدى الشخص قلب عادي . إذا كان قلبهم أشدّ, تتحول أجسامهم إلى وحش عملاق يندلع من الظّلام .

عقد الألفية

المالك:
- سيهكا ( 3,119 قبل الميلاد ) - المالك
- أيشيزو ( 3,103 قبل الميلاد ) - المالك
- إناث عائلة إيشتار ( 3,103 قبل الميلاد ) - الوصاية
- إيشيزو إيشتار (1996 ) - المالك
- يوجي موتو (حالياً) - الوصاية

يعمل عقد الألفية مع هؤلاء القادرون على استخدامه. المستقبل الذي يظهره دقيق دائمًا تقريبًا . يخطأ فقط عندما يَتَأَثَّر المستقبل المقرّر بأداة ألفيّة أخرى. في المناسبات, هو يمكن أن يُسْتَخْدَم لرؤية الأحداث في الماضي؟؟ .

Millennium Rod

المالك:
- سيكمينتون ( 3,119 قبل الميلاد ) - المالك
- سيتو ( 3,103 قبل الميلاد ) - المالك
- ذكور عائلة إيشتار ( 3,103 قبل الميلاد ) - الوصاية
- ماريك إيشتار (1994 ) - المالك
- يوجي موتو (حالياً) - الوصاية

لدى عصا الألفيّة قدرات كثيرة . ومن قدراتها قراءة آراء الشخص الآخر و غسل مخّه . ويسمح للمالك أن يتحكّم في شخص آخر تمامًا . يستحيل تقريبًا محاربة قوّة العصا لكنه قد عُمِلَ فيما مضى بواسطة يامي يوجي . هو أيضًا يسمح للمالك أن يتكلّم أو يتصرّف خلال شخص آخر.

القصــــــه
Dark T.R.P.G
لعبة بين يامي يوجي ويامي باكورا

وتعريفها هو لعبة طاولة قيادة اللعب Table Role Playing Game . في الواقع هي لعبة ظل يلعبها يامي يوجي ضد يامي باكورا في عالم ذكريات الفرعون. والقصة التي تحدث في عالم ذكريات الفرعون هي جزء من هذه اللعبة. هذه اللعبة مختلفة قليلاً عن مبارزة الوحوش. إذ أن على كلا اللاعبين أن يختارا اللاعب الأساسي لهما في اللعبة . بعد ذلك يقوم اللاعب بلعب دوره في القصة الأصلية واستخدام الوحش الخاص به.

المقدمة:
تبدأ القصة عندما يعرض يامي يوجي بطاقات الإله المصري أمام اللوح الحجري في المتحف. عندها يشع ضوء من اللوح الحجري ويقوم بفصل روح يامي يوجي عن روح يوغي الصغير. ويعدها ينتقل يامي يوجي إلى عالم الذكريات في مصر القديمة قبل 3000 عام. ويعود يامي يوجي ليكون الفرعون في عالم ذكرياته على الجانب الآخر يحاول يوجي الصغير ورفاقه الوصول إلى عالم ذكريات الفرعون ليساعدونه في العثور على اسمه الحقيقي.
في المقابل يتضح أن عالم الذكريات هو المسرح الحقيقي للعبة الظل التي يلعبها يامي يوجي ضد يامي باكورا بداخل مكان سري في المتحف. وهناك توجد أحجية الألفية معلقة فوق طاولة اللعب لتقوم بإطلاق اللاعبين وتحرير الشخصيات في مسرح الأحداث.
ويتضخ مما سبق أن عالم ذكريات الفرعون هو لعبة يديرها شخصين هما يامي يوجي ويامي باكورا. لذلك فالقصة مختلفة عما حدث في الماضي. إذ أن القصة في الماضي تنتهي بتضحية يامي يوجي بروحه لتحتجز داخل أحجية الألفية مع روح الشرير زورك. وبالرغم من أن الذكريات الحالية تجري في الماضي إلا أن نهايتها قد تكون مختلفة عما حصل في الماضي.

كيفية اللعب
على اللاعبين في اللعبة أن يختارا الشخصية الأساسية التي تمثلهما في اللعبة. ويمثل يامي يوجي الفرعون أتيم ويمثل يامي باكورا اللص العظيم باكورا. وهذا يعني أن يلعب يامي يوجي ببطاقة الفرعون في ميدان اللعب ويلعب باكورا بطاقة اللص باكورا أيضاً.

كلا اللاعبين يسحبان بطاقة فارغة وبعدها تظهر الشخصية التي يحددانها في البطاقة بعدها يضعان البطاقة على طاولة اللعب حتى تتحرر روح الشخصية وتلعب دورها في عالم الذكريات.
كل بطاقة تحمل في أسفلها مستطيل أو عداد طوله بعرض البطاقة. ويمثل المستطيل نقاط الحياة (Ba نقاط الحياة) الخاصة بالشخصية فبنقصان المستطيل تنقص نقاط الحياة الخاصة بالشخصية . وعندما يختفي المستطيل نهائياً فيعني ذلك أن نقاط الحياة أصبحت صفر للشخصية وعلى يامي يوجي ويامي باكورا إرسال البطاقة إلى المقبرة.
أتمنى أن التقرير أعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جوي ويلر

avatar

المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الجزء الخامس ليوغي وفيه معلومات خطيررة انو كايبا ابن عم يا..... برعايه شله ناروتو   الأربعاء يناير 28, 2009 9:13 pm

مشكوووووووووووووووورة اختي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
orichalcos master

avatar

المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 27/12/2008
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: الجزء الخامس ليوغي وفيه معلومات خطيررة انو كايبا ابن عم يا..... برعايه شله ناروتو   الخميس يناير 29, 2009 11:04 am

الموضوع رائع ما رأيكم عندي صور لمبتكر النور أجيبها؟؟
وهنالك شيء أخر ليش سمي مبتكر النور وهي بنت الصوت والشكل في المسلسل بنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجزء الخامس ليوغي وفيه معلومات خطيررة انو كايبا ابن عم يا..... برعايه شله ناروتو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة يوغي أوه العربية :: أقسام المنتدى :: مملكة المبارزين-
انتقل الى: