مملكة يوغي أوه العربية

منتدى يختص بلبعة البطاقات يوغي أوه! و الأنمي و المانجا يوغي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن الوحوش الأسطورية برعاية منظمة oz

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Measam05

avatar

المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: تقرير عن الوحوش الأسطورية برعاية منظمة oz   الأحد يناير 18, 2009 10:31 am

التنانين الأسطورية الثلاثة هم حراس عالم مبارزة الوحوش هذا العالم قد تواجد في أطلانطيس قبل اختفائها. وقد تخلص دارتز منهم بحبسهم في قصر وتجميدهم لآلاف السنين. وهذه التنانين لا يحصل عليها إلا المبارز الذي لديه روح المبارزة الحقيقية. وقد تم اختيار يوغي وجوي وكايبا للحصول على هذه البطاقات.

لا يحصل المبارز على هذه البطاقة إلا عندما يكون في خطر حقيقي أثناء المبارزة أو عندما يثق بقلب الورق. عندها تؤخذ روح المبارز نفسه إلى الأرض المقدسة حيث تتواجد التنانين المجمدة وقد غرس سيف فيها فعندها على المبارز أن يسحب السيف من التنين حتى يحرره ويحصل عليه
يحصل يوغي على هذا التنين عندما تؤخذ روح يامي يوغي وروح يوغي الصغير للأرض المقدسة أثناء نوم يوغي ليلاً. حيث ترشدهم الفتاة الساحرة Dark Magician girl إلى مكان التنانين المجمدة الثلاثة. عندها يحاول يوغي الصغير سحب السيف من التنين المجمد لكنه لا يفلح ويحاول بعده يامي يوغي سحب السيف لكنه يفشل. عندها يقوم يوغي الصغير ويامي يوغي بسحب السيف معاً فيخرج السيف ويتحرر التنين وبذلك يحصل يوغي على هذا التنين.
حصول يوغي على التنين:

يذهب كايبا لمقابلة بيغاسوس ليتحداه في مبارزة الوحوش عندها تبدأ المبارزة ويتضح لكايبا أن مبارزه ليس بيغاسوس إنما أميلدا إحدى مقاتلي دوم. عندها يقع كايبا في ورطة ولا يعرف ماذا يفعل أمام قوة لعنة الأوراكل. في تلك اللحظة يثق كايبا بقلب الورق لأول مرة وعندما يقوم بسحب البطاقة تؤخذ روحه إلى الأرض المقدسة حيث يجد التنينين المتبقين ويتجه نحو التنين الخاص به ويقوم بسحب السيف منه وتحريره عندها يتحرر التنين وتعود روح كايبا مرة أخرى حيث يقوم بسحب البطاقة أثناء المبارزة وإذ بالبطاقة هي بطاقة التنين Critiasوهكذا يحصل كايبا على التنين.
حصول كايبا على التنين

ماي تتحدى جوي في مبارزة الوحوش وأثناء المبارزة يتفاجأ جوي بأن ماي انضمت لمنظمة دوم عندها يشعر جوي بالغضب لذلك . وأثناء المبارزة يقع جوي في ورطة بسبب استخدام ماي لبطاقة لعنة الأوراكل ولا يعرف ماذا يفعل أمام خطر هذه البطاقة عندها تؤخذ روح جوي للأرض المقدسة حيث يجد التنين الأخير ويقوم بتحريره ويحصل عليه. ومن الجدير بالذكر أن جوي بعد تحريره للتنين يناديه باسمه!!!
حصول جوي على التنين:

على ما يبدو أن هناك أربعة تنانين أسطورية . والتنين الرابع قد تكون نتيجة القوى المظلمة للعنة الأوراكل وهذا التنين يملكه دارتز ويستخدمه أثناء مبارزته ليوغي وكايبا في المبارزة النهائية.

أثناء المبارزة مع دارتز يكتشف يوغي أحد أسرار التنانين الأسطورية الثلاثة فباستخدام إحدى البطاقات التي لديه (البطاقة التي أعطاها بيغاسوس ليوغي في الحلقة 154) استطاع يوغي تحويل التنانين الأسطورية الثلاثة إلى الفرسان الأسطوريين الثلاثة. لكن هؤلاء الفرسان ليسوا بقادرين على الانتصار على دارتز عندها يقوم يوغي بدمج الفرسان الثلاثة ليكونو فارس واحد وهو United Dragon Of Divine Legend
ومن الجدير بالذكر أن هذا الفارس يبقى لدور واحد فقط وبعد هذا الدور ينفصل للفرسان الثلاثة .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

استخدامات التنانين الأسطورية:
أثناء المبارزات المختلفة يستخدم يوغي وكايبا وجوي تقنيات مختلفة للاستفادة من طاقة التنانين وفيما يلي موجز لهذه التقنيات.
lol! lol! lol! lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن الوحوش الأسطورية برعاية منظمة oz
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة يوغي أوه العربية :: أقسام المنتدى :: سلة المحوفات-
انتقل الى: